recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر الأخضر اخر اصدار 2024 واتساب عمر الأخضر

mosa qyqb | موسى قيقب
الصفحة الرئيسية
واتساب عمر الاخضر





واتساب عمر الأخضر اخر اصدار 2024 واتساب عمر الأخضر تطبيق المراسلة المتميز حيث انه لا يتطلب وضع رقم هاتف أو يحتاج شراء بل هو تطبيق ممتاز ومجاني تماما يمكنك من خلاله مراسلة من تحب باي وقت وباي مكان بالعالم بدون أي مشاكل او اعطال، واتساب عمر الاخضر متميز وفريد من نوعه له تحديثات كثيره جدا لكل اصدار منه مميزاته، كمن ان شكله أنيق ومميز افضل بكثير من واتساب الأصلي، اليكم رابط تحديث واتس عمر الاخضر مع رابط تنزيل واتس عمر الاخضر اذا لم يكن لديك نسخة منه.

واتساب عمر الأخضر الحديث

الجميع يعلم أن واتساب عمر الأخضر هو نسخة رقم 4 للمطور عمر باذيب الذي قام بتحديث العديد من نسخ الواتساب ، فقد جمع العديد من الإضافات والمميزات التي يفتقدها واتس اب الأصلي ومنها.
  • المحادثات والدردشة الجماعية بإمكانك أجراء الكثير من الأمور بها، بإمكانك ارسلا عدد كبير جدا من الفيديوهات والصور للرسائل الجماعية، بإمكانك ارسلا رساله واحده لعدد كبير من الرسائل الجماعية في وقت واحد من خلال زر واحد.
  • الرسائل والصور والفيديوهات التي تظهر لمرة واحدة بالواتساب يوفر لك واتس عمر الاخضر إمكانيه رؤيه هذه الأشياء بشكل مستمر، كما يسهل عليك ويمنحك إمكانية تحميلها لديك لمشاهدتها وقت ما تريد.
  • عدد الثيمات المتاحة داخل واتساب عمر الاخضر كثيرة جدا فهو يمتلك مجموعة عملاقة من الثيمات الرائعة والممتازة التي تستطيع التبديل بينهم لتغيير لون وشكل الدردشات كما تبغي.
  • الخلفية متميزة للغاية فهو يوفر لك خلفيه رائعه جدا توفر لك أشكال كثيرة جدا، كما يسمح لك بالتبديل والتغيير بالخلفية، كما يوفر لك إمكانية التحكم بألوان الخلفية فبإمكانك تغيير اللون الاخضر الى اي لون تريده مع اللون الاخضر.
  • كم حرص المطور على وضع العديد من الإضافات والخصائص الذي تخص الشاشة الرئيسية فبإمكانك إزالة الإشعارات من الشاشة الرئيسية بإمكانك عرض دردشه معينة بالشاشة الرئيسية بإمكانك أجراء الكثير من الأمور الخاصة بالخصوصية والشاشة الرئيسية.

واتساب عمر الأخضر اخر اصدار 41

واتساب عمر الأخضر اصدار 41 واحد من الإصدارات الممتازة التي وفرها لنا المطور عمر بذيب حيث حرص على وضع بعض الإضافات ومنع الكثير من المشاكل والأمور التي ينفر منها المستخدمين بالنسخة السابقة ومنها.
  • وضع أضافه تساعد على مشاهدة الفيديوهات والصور بعدد كبير جدا جدا بدون اي مانع او توقف او انهيار للواتساب.
  • وضع إضافة منع الحذف من خلال هذه الإضافة تستطيع ومنع حذف الرسائل حذف الفيديوهات وحذف الصور من جميع الدردشات وخاصة الفيديوهات والصور الذي تظهر مرة واحدة.
  • تم وضع أضافه لتحميل الفيديوهات والصور التي تظهر وتختفي بسرعة كبيرة فمن خلال زر واحد فقط تستطيع تحميلها والاستمتاع بها وقت ما تريد
  • من المميزات الذي قام بها المطور لإصلاح المشاكل التي كنا نعاني منها النسخة السابقة هو مشكلة إصلاح انهيار الواتساب، فقد تم إصلاح مشكلة إنهار الدردشات خاصة الدردشات الجماعية، ايضا علاج مشكلة انهيار الشاشة الرئيسية وانهيار الخلفية.

واتساب عمر الأخضر إصدار 42

ينفرد واتساب عمر الأخضر إصدار 42 بمميزات موجودة بالفعل بالنسخة السابقة ومميزات جديدة مع بعض الإضافات التي قامت بمعالجة الكثير من المشكلات ومنها.
  • يوفر إمكانية الاستماع الى الرسائل الصوتية بشكل تلقائي بضغطة من مرة واحدة، كما تم معالجة المشاكل التي كان يعاني منها المستخدم عند التسجيل الصوتي.
  • من التطورات الرائعة للواتس عمر الاخضر إصدار 36 هو إمكانية تغيير أماكن الدردشات وأشكالها بإمكانك نقل الدردشات للواجهة الرئيسية او نقلها الى الأعلى او الى الأسفل، كما بإمكانك تعيين صوره لكل دردشه جهات اتصالك.
  • كما وضع إضافة تنظيف الواتساب أو حذف مخلفات الواتساب من خلال هذا الخيار تستطيع حذف الرسائل القديمة والصور والفيديوهات، من مميزات هذا الخيار هو فتح تطبيق واتساب عمر الاخضر بسرعة كبيرة جدا عند الاستخدام.
  • الإصدارات السابقة للواتساب عمر الاخضر كانت تعاني من تأخير ارسلا الرسائل سواء على الرسائل النصية أو الرسائل الصوتية أيضا تأخير ارسلا الفيديوهات والصور بهذا الإصدار تم معالجه هذه المشكلة فسوف تلاحظ ارسلا سريع ومباشر لجميع رسائلك بجميع أشكالها.
  • البعض كان يعجز عن امتلاك ملصقات حديثة وجميلة تعبر عن ما يفعلون بها مع أصدقائهم واتس عمر الاخضر سوف تستطيع ارسلا عدد كبير جدا من الملصقات الجميلة، كما يسمح لك بتنزيل عدد كبير جدا لا نهاية من الملصقات.

واتساب عمر الأخضر اخر اصدار 52

الإصدار 52 من واتساب عمر الأخضر اصدار حديث ومتميز جدا به مجموعه ممتازة من اضافات عمر التي تساعدك في التحكم التام بتطبيق واتس عمر الاخضر منها. التحكم التام بالخصوصية فمن خلال الثلاث نقاط ثم اختيار الخصوصية ستجد خيارات كثيرة جدا جدا للتحكم بخصوصيتك تجد اختيار من يمكنه رؤية حالاتك من يمكنه رؤية فيديوهاتك والكثير من الأمور. من الخيارات الرائعة جدا الذي حازت على أعجاب الكثير من العملاء هي منع حذف الرسائل منع حذف الفيديوهات منع حذف الحالات من الدردشات حتى تتمكن من رؤيتها وتقوم بحذفها بنفسك.

تنزيل واتساب عمر الأخضر ضد الحظر

اول ظهور لـ واتساب عمر الاخضر كان من خلال الموقع الرسمي للمطور عمر باذيب لكن الان اصبح بإمكان الجميع تحميل واتس عمر الاخضر ضد الحظر من الموقع الرسمي لتحميل البرامج والتطبيقات على أجهزة الهواتف الاندرويد والايفون بشكل ممتاز. أما الآن هو متاح على متجر بلاي او بلاي ستور او اي موقع لتحميل التطبيقات والبرامج بجهازك.
  • فقط ذهب الى مربع البحث و نقوم بكتابة تنزيل واتس عمر سوف يظهر لنا جميع نسخ واتساب عمر الموجودة أمامك، توجه الى نسخه واتس عمر الاخضر ونضغط عليها ستظهر لنا كلمه تثبيت.
  • اضغط على كلمة تثبيت وأعطي التطبيق بعض الخيارات الهامة مثل الوصول الى الكاميرا الوصول الى الميكروفون حتى تتمكن من ارسلا واستقبال الرسائل الصوتية وإجراء الكثير من المحادثة والمكالمات الفيديو والصوتيات .
  • انتظر انتهاء التطبيق من التحميل ثم قم بفتحه، اذا كان لديك واتساب من قبل قم باستعادة رسائلك، أما اذا كان اول مره فقم بإرسال ملصقات وموافقات ترحيب إلى جهات اتصالك او الى من تريد التواصل معه.

واتساب عمر الاخضر القديم

واتساب عمر الأخضر القديم اول نسخه معدله على واتساب الأصلي الاخضر حيث وضع المطور العديد والعديد من الإضافات والأشياء الجميلة والرائعة للمستخدمين لا توجد بواتساب الأصلي الاخضر وهذا لكي يتميز واتس عمر الاخضر عن واتساب الأصلي الاخضر. كما ذكرنا بالسابق أن واتس عمر الاخضر القديم هو النسخة الرابعة من نسخة واتساب عمر الذي طورها وقدمها للكثير، واتساب عمر الاخضر القديم له الكثير من المميزات مثل اللون الرائع والتصميم الجميل استخدام الإضافات بسهوله تامه ومميزات كثيرة جدا تتعلق به. واتس عمر الاخضر القديم بإمكانه قفل الرسائل والدراسات، كما يتميز بإمكانية إخفاء الملفات والرسائل عن الجميع بخصوصية كبيرة جدا، كما يوفر لك عدد كبير جدا من المكالمات الصوتية والفيديو باليوم، ايضا إمكانية ارسلا الملفات الكبيرة واستقبالها والعديد من الأمور الرائعة والممتازة الذي انفرد بها واتس عمر الاخضر القديم عن باقي النسخ.
google-playkhamsatmostaqltradent