recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر العنابي واسهل طريقة تحديث عمر العنابي اخر اصدار تحميل واتساب عمر العنابي 2024

واتساب عمر العنابي واسهل طريقة تحديث عمر العنابي اخر اصدار 
واتساب عمر العنابي



تحميل واتساب عمر العنابي 2024 اخر اصدار؟ كيف أقوم بتحميل واتساب عمر العنابي؟ ما هو المميز بواتساب عمر العنابي اخر اصدار؟ كيف أقوم بتحديث واتساب عمر العنابي اخر اصدار؟ كل هذه الأسئلة سنقوم بتوضيحها والإجابة عليها بشكل مفصل من خلال موضوعنا هذا فهيا بنا.

ما هو واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي هو واحد من نسخ الواتساب المشهورة للمطور عمر باذيب الذي ادهش العالم بعدة نسخ مطورة ومتميزة من تطبيق الواتساب منهم واتس اب العنابي الذي وضع به مواصفات رائعة وممتازة جدا كما خصص له لون ممتاز مختلف عن اي نسخة اخرى.

مميزات واتساب عمر العنابي

يسمح لك بأرسال الصور والفيديوهات من خلال أيقونات واضحة متاحة بشريط الدردشة.
  • يعطيك خصوصية كبيرة جدا مثل تحديد الأشخاص التي يمكنها رؤية صورك وحالتك ومعرفة اخر أخباري.
  • استكمالا للخصوصية فانت تستطيع من داخل واتس عمر العنابي أن تغير علامة رؤية الرسائل فبإمكانك استلام الرسائل وقراءتها ولن يعلم راسلك بذلك، لكن مثلك كمثل اي أن قمت بإرسال رسالة له او لأي احد غيره فلن تستطيع معرفة إن كان قد قراء رسالتك ام لا ولهذا لأنك لغيت إظهار اللون الأزرق.
  • من خلال الإعدادات تستطيع التعديل على الإضافات الموجودة بالتطبيق وتغيرها بالكامل، ليس هذا فقط بل بإمكانك ان تستعيد وضع الإضافات كما كان واسترجاع كافة التغييرات التي حدثت.
  • يتميز بإتاحة إمكانية التعديل على الصور الموجودة بالمعرض الخاص بك، ليس الصور فقط بل بإمكانك التعديل على الفيديوهات ايضا مثل قص الفيديو أو إضافة اموشن له وتضبيط الإضاءة وغيرها من هذه الأمور.
  • ببعض النسخ عندما يقوم المستخدم بتغيير الخلفية يتفاجئ بانهيار الخلفية وعدم استجابة للتغيير، لكن بهذا الإصدار يمكنك تغيير الخلفية كما تشاء اكثر من مره.
  • سرعة إرسال الرسائل واستقبالها بالتطبيق كبيرة جدا بمجرد كتابة الرسائل وإرسالها تصل لجهة اتصالك بسرعة.
  • أما لكل من يجب تحميل الحالات من أصدقائه وفرنا لك ميزة التحميل السريعة للحالات منها تستطيع بأقل من 5 ثواني تنزيل الحالات التي تبغيها.
  • الصوت كان له نصيب من التحديث الذي تم على تطبيق واتساب عمر العنابي فبإمكانك تغير الصوت عند التسجيلات، بإمكانك التعديل علية بعد التسجيل فهناك خيارات كثيرة جدا وممتازة للصوت تستطيع الحصول عليها والوصول لها عندما تقوم بالضغط على 3 نقاط ثم تختار الصوت فستظهر لك كل المميزات الخاصة به.
  • هناك ميزة رائعة جدا بالتطبيق وهي معاينة الملصقات قبل الإرسال فعندما تضغط على ملصق سوف يظهر أمامك بوضوح يمكنك تركه او تغييره أو إضافة ملصق له كما تريد.
تحدثنا بالسابق عن شروط الخصوصية وأهم ما بها مثل التحكم بالحالات الرسائل وغيرها، هل تعلم أنك تستطيع إخفاء شعار شروط الخصوصية نعم هو كذلك.

خصائص واتساب عمر العنابي

  • ينفرد تطبيق واتس عمر العنابي بلونه العنابي الأنيق.
  • يتميز بواجهة سهلة وممتازة فتجد كل الخواص والمميزات المتاحة به موجودة على هيئة أيقونات بمجرد النقر عليها تجد كل ما تحتاجه خلاف النسخ الأخرى التي تحتاج وقتا ومجهودا للبحث عن الخاصية التي نبتغيها.
  • للترفيه والتعبير عن ما تشعر به يوفر واتس عمر العنابي إضافة الملصقات وتحميلها فقم بتحميل كل الملصقات التي تبغيها وشاركها برسائلك التي تحتاج إليها.
  • به أروع الثيمات التي تساعدك بتعيين ثيم أنيق بألوان جذابة تتميز به عن كل أصدقائك.
  • يوفر حرية وسهولة جدا للاستماع للتسجيلات الصوتية لك ولمن يراسلك اي ان قمت بتسجيل رسالة صوتية لأحد الأصدقاء تستطيع الاستمتاع لها ومعرفة ان كان الصوت واضح م لا، بنفس الوقت تستطيع الاستمتاع للرسائل الصوتية التي تم إرسالها لك.
  • خاصية إعادة التوجيه سواء للرسائل النصية أو الرسائل الصوتية متاحة وموجودة لكن المميز بنسخة واتس عمر العنابي هو إمكانية استخدام هذه الميزة بدون معرفة ذلك أي أن بإمكانك إرسال الألف بل الملايين من الرسائل لكل من تبغي فلن يظهر لهم شعار بانها رسالة محولة.
  • مزود بتوافق الثيمات مع نوع الهاتف وإمكانية فبعض التطبيقات بها ثيمات لكن للنوعية الحديثة من الهواتف أما تطبيق واتساب العنابي يعالج ذلك ويوفر ثيمات كثيرة جدا مناسبة لكل انواع الهواتف الضعيفة والحديثة.
  • مزود بميزة تحميل الثيمات بصيغة ملفات zip لكي تكون مناسبة لكل انواع الهواتف.
أخيرا احب ان أخبركم ان تطبيق واتس عمر العنابي اخر اصدار رائع جدا ومميز فقد حرص المطور عمر باذيب على معالجة أخطاء النسخ الاخرى والإصدار القديم لهذا فان كنت بحاجة تطبيق مراسلة سهل وأنيق يوفر لك ميزات رائعة فعليك وعلى تطبيق واتساب عمر العنابي.

كيف انزل واتساب عمر العنابي

من خلال رابط تحميل  عمر العنابي يتم تنزيل التطبيق وتحميله، اتجه الى ربط التحميل الذي وفره لكم مبرمج موقعنا المحترف فقط قام بفحص الرابط وتأكد من جودته وأمانه على المستخدمين. اضغط على رابط التحميل للانتقال الى اصدار واتس اب عمر العنابي بمجرد الضغط على رابط التحميل ستجد ملف التحميل لـ تسطيب بجهازك. ننصح أولا بأخذ فكرة عن مميزات واتساب عمر العنابي لكي تستطيع استخدامه بكل مميزاته الرائعة فقبل الضغط على تحميل اذهب للميزات وقم بقراءتها.واتساب

واتساب عمر العنابي اي بي كي

تطبيق واتساب عمر العنابي اي بي كي هو تطبيق مراسلة ممتاز جدا نسخة معدلة من وتس عمر العنابي لكنه سريع جدا عن اي نسخة بالإضافة إلى انه مرن للغاية وسهل الاستخدام فهو أروع نسخ واتساب عمر الى الأن، يتميز بوجود جميع نسخ واتس اب عمر العنابي بالإضافة الى ميزاته الخاصة التي جعلته مميز عن البقية.

اسهل طريقة تحديث عمر

نذهب الى متصفح بحث جوجل المتاح بهاتفك ثم نقوم بكتابه اسم " اكتب اسم موقعك " ببحث المتصفح ونضغط بحث، سوف يظهر لك الموقع قم بالضغط على موضوع تحديث واتساب عمر العنابي. أقراء الميزات الموضحة لك وطريقة تحديث الواتساب عمر العنابي ثم اضغط تحديث وابدأ بتحديث التطبيق كما موضح لك.

تنزيل واتساب عمر العنابي اخر اصدار

اضغط على رابط التحميل تنزيل واتساب عمر العنابي ستظهر لك رسالة طلب الموافقة على التنزيل، اضغط على موافق.
  • سينتقل بك الرابط الى صفحة التعليمات تطلب منك قراءة الشروط والتعليمات الموجودة أمامك قم بالانتهاء من القراءة ثم اضغط موافق.
  • ستظهر لك انك لابد ان تحترم الأخرين ولا ترسل رسائل تضايق الآخرين، أيضا لا ترسل روابط بين الدردشات ولا تحدث مشاكل، قم بالموافقة على جميع التعليمات التي ستظهر أمامك.
  • سوف يفتح لك التطبيق ويعطيك بعض الاختيارات منها اختير لدردشة هل تريد دردشة عامة أو خاصة قم باختيار دردشة عامة إن رغبت التواصل مع الجميع بشكل عام.
  • سيطلب منك إدخال معلوماتك وإكمال ملفك الشخصي مثل الاسم وحالتك ان كنت متزوج أم لا، حدد تاريخ الميلاد والجنس بعد ان تنتهي ارفع صورة خاصة بك ثم اضغط حفظ.
واتساب عمر


خذ فكرة عن الإعدادات المتاحة لك من خلال 3 نقاط واضبط منها المناسب لك، هكذا تكون تمكن من تنزيل واتساب عمر العنابي اخر اصدار، تابعنا لمعرفة موعد التحديث الجديد للتطبيق.
google-playkhamsatmostaqltradent