recent
أخبار ساخنة

مميزات مخفية في واتساب عمر الأزرق واتساب عمر الأزرق ليس مجرد تطبيق مراسلة عادي

مميزات مخفية في واتساب عمر الأزرق 

واتساب عمر




واتساب عمر الأزرق ليس مجرد تطبيق مراسلة عادي بل هو تطبيق مراسلة قوي جدا وبه عدد كبير من المميزات التي لا تتوفر باي تطبيق مراسلة اخر، اليوم سنتعرف على عدد كبير من مميزات التي تستطيع استخدامها من أجل خصوصيتك وعملك، أما إن كنت تريد رابط تحميل واتس عمر الازرق ضد الحظر امن فستجد رابط التحميل بالأسفل هيا لنتعرف على مميزات واتس اب عمر الأزرق الممتازة.

مميزات واتساب عمر الأزرق

يوجد بتطبيق واتساب عمر الأزرق بعض المميزات الرائعة جدا البعض لا يعلم بها فهي تعد ممتازة ان كنت تريد تطبيق مراسلة أمن يحافظ على رسائلك ومعلوماتك عن الأخرين ومنها.

1ـ إخفاء الرسائل

جميعنا لديه رسائل لا يرغب ان يطلع عليها احد فلهذا وفر واتس عمر الأزرق طريقة رائعة جدا تستطيع من خلالها إخفاء الرسائل بلا الحاجة الى برنامج خارجي ولا غيره وذلك من خلال الخطوات التالية.
  • اضغط ضغطة مطولة جدا على المحادثة التي تبي حذفها فستظهر لك علامة صح.
  • ابعد يدك عن المحادثة وقم بالنقر على الثلاث نقاط الموجودين بأعلى واجهة التطبيق، اضغط عليهم ستجد أمامك عدة خيارات.
  • اختر إخفاء المحادثة وقم باختيار نوع القفل الذي من خلاله تقوم بإخفاء المحادثة وقفلها نهائيا وهذا الميزة تجعلك تسترد الرسائل بالوقت الذي تبيه.
  • ضع البصمة او الرقم السري لقفل المحادثة ثم قم بالضغط على إخفاء وستختفي الرسالة من قائمة المحادثات ولن يستطيع احد الاطلاع عليها.

كيفية إظهار الرسائل

  • بعد إخفاء المحادثة بالطريقة التي تعرفنا عليها بالفقرة السابقة تستطيع استرجاع المحادثة مرة أخرى بسهولة جدا وذلك من خلال الخطوات التالية.
  • قم بالذهاب الى واجهة تطبيق واتساب عمر الأزرق واضغط على كلمة واتساب What Sapp الموجودة أمامك، ستجد التطبيق يقوم بتحويلك بشكل تلقائي الى الرسائل المخفية.
  • اختر المحادثة المخفية التي تريد فك القفل عنها وإظهارها ثم اضغط عليها ضغطة مطولة الى ان تظهر لك أيقونة شبيه بشكل عين.
  • اضغط على أيقونة العين وستظهر المحادثة بعد أن تضع رمز القفل الذي قمت بتعيينه بالسابق.
انتبه رمز القفل الذي قمت بتعيينه بأول مرة إخفاء بها دردشة في واتساب عمر الأزرق سيظل رمز الإخفاء لجميع الرسائل بشكل تلقائي لهذا ضع رقم تستطيع تذكره أو بصمة يدك انت او كلمة تتذكرها.

2ـ حذف رمز مرور واتس عمر الأزرق

بعض الأشخاص تبغي تعيين رمز مرور لحماية الرسائل وعدم تمكين احد من الاطلاع عليها، لكن البعض يعاني من عدم تذكر كلمة المرور فإن كنت منهم فعليك باتباع الخطوات التالية. نتجه الى الصفحة الرئيسية بالتطبيق ثم نضغط على الثلاث نقاط ستظهر لك عدة اختيارات اختر الخصوصية واضغط عليها. ستجد أمامك عدة خيارات منها حذف كلمة المرور واضغط عليها سيتم حذف كلمة المرور.

3ـ التعديل على الصور المرسلة

عندما تريد إرسال صوره لجهة اتصالك فاعلم بان واتس عمر الأزرق يسمح لك بالتعديل التام عليها، يمكنك قص أجزاء منها، يمكنك إضافة فلتر لها وتغير الوانها، يمكنك الكتابة عليها او إخفاء جزء منها او اي شيء تريده، كما يمكنكم كتابة عبارة نصية او اي شيء تريده ثم ترسلها.

4ـ فتح رسائلي على جهاز آخر بدون رقم هاتف

بتطبيق واتساب الأزرق ميزة رائعة جدا وهي إمكانية فتح الرسائل بأكثر من جهاز بدون رقم هاتف من خلال الأجهزة المقترنة الخيار الموجود بقائمة الإعدادات فبمجرد البحث عن الجهاز الموجود حولك ستتمكن من فتح واتساب بدون رقم هاتف.

كيف أقوم بفتح رسائلي على جهاز آخر

قم بفتح واتساب عمر الأزرق ثم قم بالضغط على ثلاث نقاط سيظهر لك عدة اختبارات منها الأجهزة المقترنة. اضغط على كلمتين الأجهزة المقترنة وقم بتثبيت المربع على الجهاز الذي تريد فتح الرسائل عليه نقل جهاز الكمبيوتر الشخصي. انتظر حتى يقوم الهاتف بعمل نسخة وستجد رسائلك تظهر أمامك بشكل مباشر، تستطيع فتح كل المحادثات وإرسال محادثات جديدة والاتصال وتقوم بكل شيء.

5ـ إخفاء صورة الملف الشخصي

من الممتازة التي يميل الكثير لها هو وضع صورة شخصية للملف الشخصي وإخفائها عن الكل او عن البعض، ان كنت بغي وضع صورة مميزة لك ولكن لا ترغب لاحد ان يشاهدها فيمكنك الغاء مشاهدة الملف الشخصي من خلال اختيار خيار لا احد من خيار الخصوصية.

6ـ الرد التلقائي على عدد كبير من الرسائل بوقت واحد

من المميزات الرائعة داخل تطبيق واتس عمر الأزرق هو إتاحة الرد على عدد كبير من الرسائل برسالة واحدة فإن كان لديك عدد كبير من الرسائل ولا تستطيع الرد على الجميع فيمكنك كتابة رسالة ترحيب وإرسالها للجميع او أرسالها للأشخاص الذي تبغيها من خلال تحديدهم إرسال الرسالة لهم. المميز عندما تقوم بإرسال الرسالة لن تظهر كلمة إعادة توجيه أو غيرها فالجميع يظنون أنها رسالة حديثة كتبتها انت منك له، المميز

مميزات واتساب عمر الأزرق

  • واتساب عمر الأزرق له مميزات رائعة فبالرغم من انه تطبيق سهل وكل شيء بسيط به ومريح ألا وانه منظم جدا وبه مميزات رائعة جدا مثل.
  • يتميز واتس عمر الأزرق بواجهة زرقاء ممتازة تحمل اختصارات العديد من الإعدادات الرائعة مثل أيقونة الدردشات التي تظهر لك عدد الرسائل الدردشات.
  • من خلال كلمة الحالة الموجودة بواجهة التطبيق تستطيع معرفة الحالات الجديدة لكل جهات اتصالك من خلال الضغط عليها، تستطيع معرفة الحالات بدون البحث عنها من خلال رقم الهاتف الموجود بالقرب منها..
  • بالواجهة أيضا كلمة المكالمات من خلالها تعرف عدد المكالمات المستلمة عند النقر عليها تظهر لك المكالمات، بجانبها ستجد عدد المكالمات المسجلة لديك.
  • هناك أيضا أيقونة الشبكة فستجد علامة الإنترنت مكررة مرتين مرة بالهاتف ومره بواجهة التطبيق عند الضغط عليها مرة سيتم قطع الإنترنت عن الواتساب عند النقر عليها مرة أخرى سوف تستعيد اتصال الإنترنت بالتطبيق.
  • كما يوجد أيقونة او رمز البحث فمن خلالها تستطيع إيجاد كل أرقام جهات اتصالك بسرعة فإن تحتاج البحث عليها بسجل الاتصالات.
  • أيقونة الكاميرا الموجودة بالواجهة تستطيع رفع أي صورة على ملفك و بحالتك بسرعة فقط اضغط عليها تحولك لمعرض الصور فتقوم باختيار الصورة ثم تضغط لرفعها.
  • بالأسفل ستجد أيقونة زرقاء بداخلها مربع أبيض عند الضغط عليها ستظهر لك كل الأشخاص الموجودة بسجل اتصال الهاتف اختر من تريد التحدث إليه وأرسل له رسالة فورية.
  • واتساب عمر الأزرق سريع جدا ولن تعاني معه بتأخر إرسال الرسائل فسوف تلاحظ وصول الرسائل لجهات اتصالك فور إرسالها، كما انه سريع جدا بأرسال الفيديوهات الطويلة التي تحتاج لوقت طويل بالتحميل.
  • يسمح لك واتساب عمر الأزرق بعمل نسخ احتياطية يوميا او اسبوعيا او كل شهر للمحافظة على رسائلك فإن حدث شيئا للجهاز او تم حذف التطبيق للتحديث أو غيره من هذه الأمور فلن تعاني من فقدان الرسائل فسوف تستعيدها باي وقت لكن لابد من اخذ نسخة.

تحميل واتساب عمر الأزرق

وأخيرا وليس أخرا قم بتحميل واتس عمر الأزرق اخر اصدار من خلال روابط التحميل الموجودة بالأسفل، واتس عمر الأزرق ممتاز فهو افضل بكثير من واتساب عمر الأخضر، كما أنه يحمل كل الثيمات والصفات الموجودة بواتساب الأصلي مع مميزات إضافية غيرها، عدد مستخدمين واتساب عمر الأزرق أكثر من مائة مستخدم.
واتساب عمر الأزرق

google-playkhamsatmostaqltradent