recent
أخبار ساخنة

تحديث واتساب عمر الأزرق اخر اصدار 2024 واتساب عمر الأزرق

تحديث واتساب عمر الأزرق اخر اصدار 2024


واتساب عمر الازرق



واتساب عمر الأزرق تطبيق لا مثيل له فهو مناسب لجميع الأعمار، به مميزات وقدرات لا تتوفر باي تطبيق اخر وينفرد بعظمة إعدادات لا توجد نسخة اخرى، يملك كل المميزات الموجودة بتطبيق واتساب الأخضر وأتساب الاصلى مع بعض الإضافات التي لا توجد بهم، اليوم سنتعرف سويا على أبرز مميزاته وكيفية تنزيله.

مميزات واتساب عمر الأزرق 2024

يمتلك واتس عمر الأزرق مميزات لا مثيل لها حيث انه ينفرد ببعض المميزات الرائعة التي تجعلك انت المتحكم الأول بالتطبيق بلا منازع فهيا بنا نتعرف عليها.

1ـ التحكم بالأنترنت

يوفر تطبيق واتس عمر الأزرق أيقونة داخلية تشبه أيقونة شبكة الأنترنت " الواي فاي " من خلال هذه الأيقونة تتحكم بالأنترنت بشكل كامل إن كنت تريد الغاء الاتصال بالأنترنت واتس اب فقط او لا.

2ـ إخفاء جاري الكتابة

من الأشياء المعروفة بجميع نسخ الواتساب هي عندما يقوم شخص بكتابة الرسالة فيظهر بأعلى المحادثة كلمة جاري الكتابة او جاري تسجيل مقطع صوتي، مع خيار الغاء جاري الكتابة لن يظهر هذا الإشعار لمن تقوم بمراسلته، فجأة سيجد رساله منك لن يعلم متى تقوم بكتابة الرسالة ولا يعلم إن كنت بالدردشة ام لا او تقوم بتسجيل مقطع صوتي أم لا.

3ـ تنظيف الرسائل بضغطة واحدة

من المشكلات التي يعاني منها أصحاب الأجهزة الضعيفة هي امتلاء ذاكرة التخزين بشكل مستمر مع إضافة منظف الوتساب سيتم حذف الدردشات الغير مهمة بضغطة واحدة مما يساعدك بتوفير مساحة كبيرة بالجهاز لاستقبال الملفات والصور والفيديوهات والرسائل وكل شيء تبغيه.

4ـ خلفيات واتساب عمر الأزرق

يتمتع واتس عمر الأزرق بمجموعة كبيرة من أروع الخلفيات التي يمكنك الاختيار والتبديل من بينهم بسهولة تامة، ستجد خلفيات رائعة جدا يمكنك تعيين خلفيات للشاشة الرئيسية وخلفيات للدردشات وغيره.

5ـ رسائل الترحيب او رسائل الرد التلقائي

يوفر واتساب عمر الأزرق إمكانية تعيين رسالة ترحيب لكل الأصدقاء يتلقونها فور أرسلهم رساله لك، كما تستطيع تعين رساله عمل توضح بها خدماتك والشيء المتاح لديك يستقبلونها كل من يقوم بإرسال رسالة لك بشكل تلقائي بدون ان تقوم بأرسال رساله لكل شخص.

6ـ الثيمات

ثيمات واتس الأزرق رائعة جدا وممتازة فسوف تجد ثيمات شفافة، ثيمات بيضاء، ثيمات ملونه، ثيمات مظلمة تتماشى مع الوضع الليلي، ستجد مجموعة ممتازة من افضل الثيمات المتاحة بتطبيقات الواتساب المميز هو التبديل بين هذه الثيمات والتنقل بينهم بحرية.

7ـ التحكم في الحالات

من خلال تطبيق الواتساب الأزرق تستطيع التحكم بالحالات كما ترغب، تستطيع منع حذف الحالات تستطيع مشاركة حالات الآخرين، تستطيع التحكم الكامل بالحالات الخاصة بك ان تقوم بتجزئتها وعرضها على فترات بفترات زمنية متباعدة تحدد انت مدتها، تستطيع تحميل حالات الآخرين كما تريد بحرية.

8ـ الملصقات والصور المتحركة

يسمح تطبيق واتساب عمر الأزرق بتحميل الملصقات التي يحتاج اليها المستخدم بعدد غير محدود، تستطيع تحميل اكثر من الف ملصق والف صوره متحركة واكثر بكثير.

9ـ خصوصية بلا حدود

يوفر لكم ايضا خصوصية ممتازة جدا فيمكنك الغاء الصحين، الغاء الرسائل او تجاهلها فعندما تقوم بتجاهل الدردشة فلن تتلقى إشعارات نهائيا عندما تأتيك رسائل من الدردشة وهذا يوفر لك راحة وهدوء من إشعارات الواتس اب المزعجة.

10ـ الأمان والحماية

من أجل توفير الأمان والحماية للمستخدمين يوفر لك تطبيق واتس اكثر من طريقة ممتازة للحماية منها البصمة فتستطيع تعيين بصمة لفتح تطبيق واتس عمر الأزرق أو إغلاقه، ايضا متاح الغلق برمز مرور او رقم أو كلمة من حروف فعندما تقوم بتعيين واحدة من ذلك فسيكون التطبيق مغلق لن يستطيع احد فتحه.

11ـ المشاركات للملفات الكبيرة

من المميزات الرائعة التي تجعله من التطبيقات الممتازة هو المستخدم يستطيع إرسال الملفات ذات الأحجام الكبيرة لعدد كبير من الأشخاص بحرية بالإضافة الى مشاركتها ايضا بكل الدردشات او حسب الرغبة، ايضا يستطيع إرسال ومشاركة الفيديوهات، إرسال ومشاركة الصور.

12 ـ استرجاع رمز القفل

كما يوفر واتساب عمر الأزرق ميزة للقفل وفر لنا ايضا ميزة من خلالها نستطيع استرجاع رمز القفل فان حدث ونسيت رمز القفل الذي قمت بتعينه فبإمكانك استعادته بخطوة واحدة وهي ان تقوم بوضع سؤال سري خاص من خلال هذا السؤال تستطيع استرجاع رمز القفل الذي نسيته. 13ـ تشغيل اكثر من رقم واتس لمن يحتاج اكثر من حساب للعمل وغيره فبإمكانك تشغيل رقم ورقمين واكثر على نفس الجهاز ويدعم ذلك من خلال خاصية تعدد الأرقام والحسابات.

14ـ تعيين المراسلين

الميزة الاكثر من رائعة هي أن مستخدمي واتساب عمر الأزرق يستطيعون تعيين من يرسلونهم ومن يستطيعون الاتصال بهم من خلال المراسلات فتستطيع تعيين كل جهات اتصالك أو تخصيص منهم ما تبغيه، يمكنك ايضا حظر من لا ترغب بمراسلته أو التواصل معه. مميزات واتس عمر الأزرق لا تنتهي الى هذا الحد فقط بل هناك مميزات كثيرة جدا يمكنك معرفتها من تصفح موضوع اخر بنفس الموقع او تحميل واتساب عمر الأزرق والتعرف عليها بشكل مباشر.

تحميل واتساب عمر الأزرق

  • حمل واتساب عمر الأزرق بسهولة من خلال رابط تحميل واتس عمر الأزرق الموجود بالأسفل فهو رابط التحميل من الموقع الأصلي، انتظر انتهاء تنزيل التطبيق.
  • قم بفتح التطبيق على جهازك ثم قم بتسجيل رقمك به واضف جهات اتصالك وراسل من تريد هذا بحال كنت اول مره تحمل بها واتساب.
  • هناك ميزة رائعة جدا وهي انك تستطيع اخذ نسخ احتياطية من كل رسائلك وهذا بهدف استرجاعها انت تم فرمطة الجهاز او حذف الواتساب.

تحديث واتساب عمر الأزرق

التحديث الأخير لواتساب عمر الأزرق تم إضافة مميزات كثيرة للاصدار السابق منها.
  • إنشاء العديد من قربات الواتساب التي تضم عدد كبير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.
  • إخفاء الحالة من الواتساب من دون قفل الأنترنت.
  • جعل واتس عمر ضد الحظر مما يجعل رسائلك بأمان لكن يفضل اخذ نسخة من الرسائل تحسبا لأي شيء غير محسوب.
  • إتاحة إمكانية جمع كل الرسائل بملف كبير مضغوط حفظها أو مشاركتها.
  • تم اصلاح كل المشكلات بالإصدار القديم مثل هدم الواجهة وتأخر إرسال الرسائل واستقبالها.
  • تعيين شاشة دردشة خارجية أي خارج التطبيق تماما.
  • سهولة كبيرة بتحمل الحالات والثيمات.

ما الفرق بين واتساب عمر الأزرق والعادي ؟

الخصوصية يوفر لك تطبيق واتساب عمر الأزرق خصوصية كبيرة جدا مثل إخفاء العديد من الخيارات وتعينها مره اخرى، تعيين رقم سري، استعادة الرقم السري بسهولة، أما واتساب العادي فلا يوجد به أما ولا خصوصية ولا شيء. يدعم واتساب عمر الأزرق إمكانية تحميل صور وفيديوهات بأحجام كبيرة جدا بالإضافة الى الملفات العملاقة بعدد لا حصر له، أما واتساب العادي فلا يستطيع تحمل ملف يزيد عن 15 ميجا. بواتس عمر الأزرق تستطيع إخفاء المحادثات بضغطة واحدة بدون تحميل برامج تقوم بذلك فقط تفتح التطبيق لإظهار رسائلك أمامك ثم تقوم بالذهاب الى المحادثة التي تريد إخفائها وتقوم بالضغط عليها ضغطة طويلة الى ان تظهر لك علامة صح، قم بالضغط على السهم فسوف تختفي المحادثة نهائيا. الى هنا نكون تعرفنا على معلومات كثيرة جدا تتعلق بـ واتساب عمر الأزرق وهيا بنا نتابع الحديث عنه وطريقة تشغيله بموضوع اخر، اليكم رابط تحميل واتس اب عمر الأزرق فسارع بتجربته.

واتساب عمر الأزرق

google-playkhamsatmostaqltradent